Advertisement

كرواتيا لوكا مودريتش : تصفيات المونديال فوز باهت لكرواتيا الميادين / وجه النجم المخضرم لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا رسالة تحذير، لمنتخب إسبانيا، قبل انطلاق المواجهة التي ستجمع بينهما، الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ(16)، من بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020.

كرواتيا لوكا مودريتش : تصفيات المونديال فوز باهت لكرواتيا الميادين / وجه النجم المخضرم لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا رسالة تحذير، لمنتخب إسبانيا، قبل انطلاق المواجهة التي ستجمع بينهما، الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ(16)، من بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020.. ترك قائد منتخب كرواتيا لوكا مودريتش، بصمته خلال مواجهة اسكتلندا اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة (الأخيرة)، من مباريات دور المجموعات ببطولة أوروبا (يورو 2020). تقدم لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا، لمنتخب بلاده بالهدف الثاني فى مرمى اسكتلندا في الدقيقة 62 من عمر اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد هامبدن بارك فى الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة أمم أوروبا يورو 2020. وظهر لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا. وبات مودريتش اكبر وأصغر لاعب كرواتي يسجل في تاريخ اليورو، حيث دون هدفا في النمسا في 2008 في سن 22 عاما. غياب مودريتش عن التدريبات يشغل الصحف الكرواتية!

يلعب مودريتش باعتباره لاعب خط وسط. وكتب لوكا مودريتش تغريدة على تويتر: لاعب وسط ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا لوكا مودريتش يثير القلق في المعسكر الكرواتي الذي يستعد لخوض. وجه النجم المخضرم لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا رسالة تحذير، لمنتخب إسبانيا، قبل انطلاق المواجهة التي ستجمع بينهما، الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ(16)، من بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020. الجمعة 2021/6/11 10:09 م بتوقيت أبوظبي.

نجوم يورو 2020 لوكا مودريتش أسطورة كرواتيا إنفو جراف Ahzabnews
نجوم يورو 2020 لوكا مودريتش أسطورة كرواتيا إنفو جراف Ahzabnews from d2vsixs33rsnqk.cloudfront.net
June 22 at 1:31 pm ·. ترك لوكا مودريتش مستقبله مع المنتخب الكرواتي لكرة القدم مفتوحا وذلك عقب الخروج الدرامي من دور الستة عشر ببطولة أمم أوروبا يورو 2020. كشف زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، اليوم الاثنين، قائمة المنتخب الكرواتي المختارة لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020. أثار لوكا مودريتش، صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني، حالة من الجدل بشأن موعد الاعتزال الدولي عقب الخروج المخيب من ثمن نهائي كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2020. مودريتش يتجاهل حسم مصيره مع كرواتيا بعد وداع يورو 2020. كان مودريتش جزءًا من منتخب كرواتيا الذي حطم قلوب مشجعي. lû:ka mǒ:dritɕ ؛ مواليد 9 سبتمبر 1985) هو لاعب كرة قدم كرواتي يلعب في مركز الوسط مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم وقائد منتخب كرواتيا لكرة القدم. لم نلعب جيدًا أمام التشيك ولا بديل عن الفوز على استكتلندا.

lû:ka mǒ:dritɕ ؛ مواليد 9 سبتمبر 1985) هو لاعب كرة قدم كرواتي يلعب في مركز الوسط مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم وقائد منتخب كرواتيا لكرة القدم.

كان منتخب كرواتيا على بعد نصف ساعة تقريباً من وداع بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2020»، عندما سدد لوكا مودريتش بقدمه اليمنى الكرة، لتتجاوز. وبات مودريتش اكبر وأصغر لاعب كرواتي يسجل في تاريخ اليورو، حيث دون هدفا في النمسا في 2008 في سن 22 عاما. يمتلك منتخب كرواتيا طموحات كبيرة خلال مشاركاته في النسخة 16 من كأس الأمم الأوروبية. أعلن زلاتكو داليتش ، المدير الفني لمنتخب كرواتيا ، تشكيل فريقه لمواجهة التشيك خلال المباراة التي تقام بعد قليل على أرضية ملعب هامبلدن بارك بمدينة جلاسك، ضمن. فاز النجم الكرواتي «لوكا مودريتش» بجائزة أفضل لاعب ورَجُل المباراة، التي انتهت بتعادل منتخب كرواتيا مع نظيره المنتخب التشيكي، بهدف لكل منهما. لاعب وسط ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا لوكا مودريتش يثير القلق في المعسكر الكرواتي الذي يستعد لخوض. لوكا مودريتش لاعب منتخب كرواتيا. حصد النجم الكرواتي وصانع ألعاب ريال مدريد لوكا مودريتش على جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده اليوم، ضد منتخب التشيك. أبدى لوكا مودريتش قائد المنتخب الكرواتي، أسفه لنتيجة التعادل 1/1 التي أسفرت عنها مباراة فريقه مع نظيره التشيكي، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة. وظهر لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا. تقدم لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا، لمنتخب بلاده بالهدف الثاني فى مرمى اسكتلندا في الدقيقة 62 من عمر اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد هامبدن بارك فى الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة أمم أوروبا يورو 2020. وكتب لوكا مودريتش تغريدة على تويتر: وجه النجم المخضرم لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا رسالة تحذير، لمنتخب إسبانيا، قبل انطلاق المواجهة التي ستجمع بينهما، الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ(16)، من بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020.

هدف لوكا مودريتش العالمي اليوم كرواتيا ضد اسكتلندا 2_1. ترك لوكا مودريتش مستقبله مع المنتخب الكرواتي لكرة القدم مفتوحا وذلك عقب الخروج الدرامي من دور الستة عشر ببطولة أمم أوروبا يورو 2020. يعتقد لوكا مودريتش أن إنجلترا هي واحدة من المرشحين للفوز ببطولة أوروبا يورو 2020 هذا الصيف، ويرى أنهم فريق أفضل من المنتخب الذي واجهته كرواتيا في كأس العالم 2018. وجه النجم المخضرم لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا رسالة تحذير، لمنتخب إسبانيا، قبل انطلاق المواجهة التي ستجمع بينهما، الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ(16)، من بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020. وظهر لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا.

تصويت لوكا مودريتش قائد منتخب موقع برشلونه الاخباري Facebook
تصويت لوكا مودريتش قائد منتخب موقع برشلونه الاخباري Facebook from lookaside.fbsbx.com
ترك لوكا مودريتش مستقبله مع المنتخب الكرواتي لكرة القدم مفتوحا وذلك عقب الخروج الدرامي من دور الستة عشر ببطولة أمم أوروبا يورو 2020. كرواتيا تعود من بعيد بحنكة القائد. وبات مودريتش اكبر وأصغر لاعب كرواتي يسجل في تاريخ اليورو، حيث دون هدفا في النمسا في 2008 في سن 22 عاما. الجمعة 2021/6/11 10:09 م بتوقيت أبوظبي. لعبنا مباراة كبيرة وتأهلنا للدور التالي. وكتب لوكا مودريتش تغريدة على تويتر: كان منتخب كرواتيا على بعد نصف ساعة تقريباً من وداع بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2020»، عندما سدد لوكا مودريتش بقدمه اليمنى الكرة، لتتجاوز. وحصل لوكا مودريتش على جائزة رجل المباراة المقدمة من اللجنة المنظمة للبطولة.

أبدى لوكا مودريتش قائد المنتخب الكرواتي، أسفه لنتيجة التعادل 1/1 التي أسفرت عنها مباراة فريقه مع نظيره التشيكي، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة.

وكتب لوكا مودريتش تغريدة على تويتر: أعلن زلاتكو داليتش ، المدير الفني لمنتخب كرواتيا ، تشكيل فريقه لمواجهة التشيك خلال المباراة التي تقام بعد قليل على أرضية ملعب هامبلدن بارك بمدينة جلاسك، ضمن. لاعب وسط ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا لوكا مودريتش يثير القلق في المعسكر الكرواتي الذي يستعد لخوض. كشف زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، اليوم الاثنين، قائمة المنتخب الكرواتي المختارة لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020. وجه النجم المخضرم لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا رسالة تحذير، لمنتخب إسبانيا، قبل انطلاق المواجهة التي ستجمع بينهما، الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ(16)، من بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020. كان منتخب كرواتيا على بعد نصف ساعة تقريباً من وداع بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2020»، عندما سدد لوكا مودريتش بقدمه اليمنى الكرة، لتتجاوز. يعتقد لوكا مودريتش أن إنجلترا هي واحدة من المرشحين للفوز ببطولة أوروبا يورو 2020 هذا الصيف، ويرى أنهم فريق أفضل من المنتخب الذي واجهته كرواتيا في كأس العالم 2018. شهدت تدريبات منتخب كرواتيا غياب نجم الفريق. June 22 at 1:31 pm ·. lû:ka mǒ:dritɕ ؛ مواليد 9 سبتمبر 1985) هو لاعب كرة قدم كرواتي يلعب في مركز الوسط مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم وقائد منتخب كرواتيا لكرة القدم. يلعب مودريتش باعتباره لاعب خط وسط. هدف لوكا مودريتش العالمي اليوم كرواتيا ضد اسكتلندا 2_1. كرواتيا تعود من بعيد بحنكة القائد.

ترك لوكا مودريتش مستقبله مع المنتخب الكرواتي لكرة القدم مفتوحا وذلك عقب الخروج الدرامي من دور الستة عشر ببطولة أمم أوروبا يورو 2020. لوكا مودريتش يحسم مستقبله الدولي مع منتخب كرواتيا اتصالات النواب تناقش الآثار السلبية لتطبيق التيك توك; وأقيم اللقاء بملعب ستاد هامبدن بارك، ضمن ثاني جولات دور المجموعات لبطولة. وبات مودريتش اكبر وأصغر لاعب كرواتي يسجل في تاريخ اليورو، حيث دون هدفا في النمسا في 2008 في سن 22 عاما. تقدم لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا، لمنتخب بلاده بالهدف الثاني فى مرمى اسكتلندا في الدقيقة 62 من عمر اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد هامبدن بارك فى الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة أمم أوروبا يورو 2020.

شاهد كرواتيا تصعق اسكتلندا بثلاثة أهداف
شاهد كرواتيا تصعق اسكتلندا بثلاثة أهداف from www.winwin.com
يلعب مودريتش باعتباره لاعب خط وسط. الجمعة 2021/6/11 10:09 م بتوقيت أبوظبي. هدف لوكا مودريتش العالمي اليوم كرواتيا ضد اسكتلندا 2_1. ترك قائد منتخب كرواتيا لوكا مودريتش، بصمته خلال مواجهة اسكتلندا اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة (الأخيرة)، من مباريات دور المجموعات ببطولة أوروبا (يورو 2020). وحصل لوكا مودريتش على جائزة رجل المباراة المقدمة من اللجنة المنظمة للبطولة. June 22 at 1:31 pm ·. غياب مودريتش عن التدريبات يشغل الصحف الكرواتية! مودريتش يتجاهل حسم مصيره مع كرواتيا بعد وداع يورو 2020.

كرواتيا تعود من بعيد بحنكة القائد.

ترك قائد منتخب كرواتيا لوكا مودريتش، بصمته خلال مواجهة اسكتلندا اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة (الأخيرة)، من مباريات دور المجموعات ببطولة أوروبا (يورو 2020). وأقيم اللقاء بملعب ستاد هامبدن بارك، ضمن ثاني جولات دور المجموعات لبطولة. لوكا مودريتش لاعب منتخب كرواتيا. أسطورة كرواتيا لوكا مودريتش هو اصغر من سجل لكرواتيا باليورو في 8 يونيو عام 2008 بسن ال22 عامًا و أصبح اكبر لاعب كرواتي يسجل باليورو في 2021 بسن ال35 عامًا و 9 أشهر. أعلن زلاتكو داليتش ، المدير الفني لمنتخب كرواتيا ، تشكيل فريقه لمواجهة التشيك خلال المباراة التي تقام بعد قليل على أرضية ملعب هامبلدن بارك بمدينة جلاسك، ضمن. يلعب مودريتش باعتباره لاعب خط وسط. لوكا مودريتش يحسم مستقبله الدولي مع منتخب كرواتيا اتصالات النواب تناقش الآثار السلبية لتطبيق التيك توك; لعبنا مباراة كبيرة وتأهلنا للدور التالي. تقدم لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا، لمنتخب بلاده بالهدف الثاني فى مرمى اسكتلندا في الدقيقة 62 من عمر اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد هامبدن بارك فى الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة أمم أوروبا يورو 2020. وظهر لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا. وُلد لوكا مودريتش في 9 أيلول عام 1985 في مدينة زادار zadar في كرواتيا، والده ستيب مودريتش stipe modric كان ميكانيكيًا يعمل في مجال التجارب على حركة الهواء والغازات ووالدته جاسمينكا مودريتش jasminka modric كانت. lû:ka mǒ:dritɕ ؛ مواليد 9 سبتمبر 1985) هو لاعب كرة قدم كرواتي يلعب في مركز الوسط مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم وقائد منتخب كرواتيا لكرة القدم. أبدى لوكا مودريتش قائد المنتخب الكرواتي، أسفه لنتيجة التعادل 1/1 التي أسفرت عنها مباراة فريقه مع نظيره التشيكي، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة.

الجمعة 2021/6/11 10:09 م بتوقيت أبوظبي كرواتيا. الجمعة 2021/6/11 10:09 م بتوقيت أبوظبي.

Posting Komentar

0 Komentar